جهاز فيليبس لوميا 9000

تجربة جهاز فيليبس لوميا الإصدار الحادي عشر Philips Lumea 9000 لإزالة الشعر

تجربة جهاز فيليبس لوميا الإصدار الحادي عشر Philips Lumea لإزالة الشعر

 

تتمتع أجهزة إزالة الشعر من فيليبس مثل جهاز فيليبس لوميا 9000 بالشهرة الواسعة بين النساء والبنات، وهذا لأنها تحتوي على العديد من المميزات الغير متواجدة في الأجهزة الأخرى، وهذا ما عرفته حين قررت شراء جهاز لإزالة الشعر الزائد من جسمي في منزلي، فقد قمت بالبحث في الإنترنت عن أفضل الأجهزة، وبعد مشورة بعض الأصدقاء والأقارب، أكثرهم نصحوني بشراء Philips Lumea 9000 ، وبالفعل قمت باقتنائه، وبعد استخدامي له قررت أن أعرض عليكم تجربة جهاز فيليبس لوميا.

جهاز فيليبس لوميا 9000

تجربة جهاز فيليبس لوميا 9000 Philips Lumea

لقد كنت أعاني من شدة الألم عند قيامي بإزالة الشعر الزائد بالطرق العادية من جميع أجزاء جسمي وخصوصاً المناطق الحساسة في جسمي، وقمت بتجربة الكريمات في إزالة الشعر، لكي أتجنب آلام إزالة الشعر ولكن النتائج لم تكن مرضية بالنسبة لي، ولذلك قررت أن أعود لاستخدام الطرق التقليدية في إزالة الشعر وأجهزة الشمع مرة أخرى، ولكن كنت أتألم كثيراً.

وأثناء حديثي مع إحدى صديقاتي اقترحت علي أن أجرب جلسات الليزر الخارجية وشكرت لي كثيراً في نتائج هذه الجلسات، ولكني استحرمت فكرة اظهار جسدي أمام الآخرين، فقالت لي يوجد أجهزة ليزر منزلي، فبدأت أبحث عن أفضل أجهزة الليزر المنزلي.

وبعد البحث والاستفسار ومشورة بعض الصديقات والمقربات توصلت إلى أفضل أجهزة الليزر على الإطلاق جهاز فيليبس لوميا 9000، وبالفعل قمت بشرائه، واستخدمته وأحب أن أوضح لكم أن طريقة استخدامه سهلة وبسيطة جداً، وغير مؤلمة بالمرة.

وبعد ثالث جلسة شعرت بالفرق الشاسع في بشرتي، فقد أصبحت بشرتي ناعمة جداً وقل الشعر الزائد في جسمي بنسبة كبيرة، كما أن بشرتي أصبحت أكثر نضارة، وفي النهاية أحب أن أنصح كل امرأة أو بنت تعاني مثلما كنت أعاني من ألم إزالة الشعر الزائد أن تقتني الليزر المنزلي جهاز فيليبس لوميا 9000 لكي تقولين وداعاً للألم، وتستمتع ببشرة جذابة وناعمة كالحرير.

مقالات ذات صلة: جهاز الليزر المنزلي فليبس لوميا Philips Lumea IPL 9000 Series

رابط شراء جهاز فيليبس لوميا الاصدار الحادي عشر من امازون البريطاني

https://amzn.to/3yt0gwi

رابط شراء من امازون السعودي

https://amzn.to/3dLV2DA

تجربة جهاز فيليبس لوميا الاصدار الحادي عشر من امازون البريطاني :

تجربة جهاز فيليبس لوميا

قمت بشراء فيليبس لوميا منذ شهرين منذ ذلك الحين استخدمه ثلاث مرات على قدمي و مرتين على منطقة الإبط . الفرق جدا شاسع. كنت فقط استخدم موس الحلاقة قبل شراء الجهاز لهذا السبب شعري . خلال استخدام اسبوعين فقط وجدت عشر شعرات صغيره بقدمي. على كلن انه من الصعب تطبيق الجهاز بمنطقة الإبط لذلك من الأفضل طلب المساعدة. بخصوص منطقة البكيني كان الجهاز حارق بعض الشيء لذلك تأكد من تطبيق الجهاز على منطقة جافه تمام .

 

ما هي مميزات إزالة الشعر  بعد تجربة جهاز فيليبس لوميا

  • توفير الوقت والمجهود، لأن إزالة الشعر الزائد بالطرق التقليدية تحتاج لوقت كبير، ولكن الأمر اختلف مع وجود جهاز فيليبس لوميا 9000 Philips Lumea.
  • يستخدم الجهاز في إزالة الشعر الزائد من جميع المناطق الموجودة في الجسم، لأنه يحتوي على قطع مخصصة ومناسبة لكل منطقة من مناطق الجسم.
  • لن تضطرين لكشف جسمك أمام الأشخاص الآخرين، وهذا لأن جهاز فيليبس لوميا سهل الاستخدام ويمكنك تعلم كيفية استخدامه في دقائق معدودة.
  • إزالة الشعر الزائد باستخدام جهاز الليزر Philips Lumea 9000 لن يسبب لكي أي ألم حتى لو قمتِ بتشغيل الجهاز على أعلى درجة، قد تشعرين بوخزه بسيطة فقط أثناء الاستخدام.
  • الليزر يقوم بإزالة الشعر الزائد ومنع ظهوره لفترة طويلة.

 

مقالات ذات صلة: طريقة استخدام فيليبس لوميا Philips Lumea 9000 لإزالة الشعر

هل يوجد أعراض جانبية بعد تجربة جهاز فيليبس لوميا 9000

قد يظهر عليكِ بعض الأعراض الجانبية البسيطة والتي لا تسبب خطورة أو أضرار على بشرتك نهائياً وجميع الأعراض الجانبية تختفي في خلال يومين على الأكثر من استخدام الجهاز، والأعراض الجانبية هي:

  • من النادر أن يحدث تورم بسيط في المنطقة التي تم إزالة الشعر الزائد منها، ويختفي خلال يومين من ظهوره.
  • قد يحدث احمرار بسيط في الجلد، أو إصابة الجلد بحكة بسيطة.
  • ربما يتغير لون الجلد وقد تظهر بعض البقع الداكنة، ولكن كل هذا سوف يختفي في أقل من يومين.
  • قد تشعرين بالسخونة والوخز أثناء الاستخدام وبعد انتهاء الجلسة سوف ينتهي هذا الشعور.

مقالات ذات صلة: تجربة و شرح متجر عطور Fragrancex مع كوبون الشحن المباشر المجاني

إن إزالة الشعر الزائد باستخدام جهاز الليزر المنزلي جهاز فيليبس لوميا 9000 تعد الطريقة الأكثر أماناً والأكثر فاعلية وسوف تحصلين على نتائج مبهرة وتستمر لفترات طويلة قد تمتد لأكثر من ستة أشهر، فلا تترددين في اقتناء جهاز فيليبس لوميا، وبعد تجربته سوف تشعرين بالفرق كما حدث معي.

يمكنك شراء جهاز فيليبس لوميا 9000 من خلال أمازون من هنا

 

اتمنى تكونوا استفدتوا من تجربة جهاز فيليبس لوميا .